-->
U3F1ZWV6ZTQ4NjkxMTI4MjY3X0FjdGl2YXRpb241NTE2MDMzMDI4NjE=
recent
اخر المستجدات

تبييض الاسنان بالفحم و الملح ( وصفة فعالة لتبييض الأسنان)

 تبييض الاسنان بالفحم و الملح ( وصفة فعالة لتبييض الأسنان)




تبييض الاسنان بالفحم و الملح


للأسنان البيضاء فوائد عديدة على مناحي حياتي، إذ تعد أهم مدخل لاكتساب الثقة بالنفس وفرض الذات على الجميع وإلزامهم بالاحترام المتبادل، و هناك العديد من الطرق لتبييض الاسنان، فقد يتم تبييض الأسنان بالفحم و العسل وقد يتم تبييضها بفحم الصيدلية، وقد يتم تبييض الأسنان بالفحم و الزيتون، وقد يتم تبييض الأسنان ب فحم الأسنان الهندي، والملاحظ أن القاسم المشترك بين جميع هذه الطرق هو وجود الفحم لتبييض الأسنان، إذ يعد الفحم مادة جد أساسية لتبييض الأسنان وإكسابها بياضا جذابا.

ومن أهم المشاكل التي يواجهها الناس هو تبييضالأسنان، ونعاني منها بطريقة كبيرة فالبعض قد يلجأ الي الاعلاج والبعض الآخر يلجأ الي وصفات طبيعية. لهذا سوف نقدم لكم وصفة فعالة للتخلص من اصفرار الفم في أقصر فترة ممكنة هذه الوصفة تتكون من موكنين هوما الفحم والملح.

تبييض الأسنان بالفحم

كما هو معروف  يتميز الفحم كمادة سريعة في تبييض الأسنان عن غيره، لأن له خاصية الامتصاص، حيث يمتص كل المركبات الملوثة، والعالقة، بين الأسنان، وكذلك له القدرة على إزالة الاصفرار، والصبغات المتراكمة، على الأسنان، ويمنعها من التسوس، كما أن له القدرة على جذب المعادن، مثل، الكالسيوم، والبوتاسيوم، ومن ثم تقوية الأسنان.

تبييض الأسنان بالملح

أما الملح فهو مضّاد للبكتيريا، فمن المناطق المُهمة التي تحتاج لمثل هذه المادة هي الأسنان؛ لأن البكتيريا تنتشر فيها من المأكولات والمشروبات المتنوعة التي نتناولها يومياً وفي ساعاتٍ متفرقةٍ، ويمكن أن لا يُلفَت انتباهنا لباقي الطعام العالق على أسناننا، لذلك جاء ما يسمى (بالمضمضة) وهي خليط عبارة عن ملعقتين ملح يتم تذويبهم في كأس من الماء، يكفي استخدامها عند الحاجة إليها فقط.

أما الملح فهو يحتوي على خواص مضادة للجراثيم، وبالتالي يعمل على تدمير البكتريا التي تسبب روائح كريهة في الفم، ويمنع تراكم البلاك على سطح الأسنان، كما أنه يعمل على تهدئة وتلطيف الأغشية المخاطية الموجودة داخل الفم كما أنه يعمل على زيادة تمسك الأسنان باللثة

طريقة الاستخدام:

يتم خلط ملعقة من الفحم المطحون، مع ملعقة من الملح، وفرك الأسنان جيدا بالخليط، ومن ثم غسل الأسنان ، والمضمضة بالماء، أو عصير الليمون.

نصيحة:

تستعمل هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات فالأسبوع.























الاسمبريد إلكترونيرسالة